حصري فرانس24: القوات الخاصة الفرنسية تستعد لقتال الإرهابيين في منطقة الساحل الأفريقي    فوز مفاجئ للمرشح الديمقراطي في انتخابات ولاية آلاباما وضربة قاسية لترامب    تيلرسون: الولايات المتحدة مستعدة لمحادثات مع كوريا الشمالية "بدون شروط مسبقة"    قمة التعاون الإسلامي.. هل يخدم أردوغان أجندة داخلية؟    "قمة الكوكب الواحد" في باريس تقر التزامات لتمويل مكافحة التغير المناخي    القضاء الإسباني يقرر توسيع نطاق التحقيق مع قادة كاتالونيا الانفصاليين    تظاهرات منطقة القبائل الجزائرية.. هل تخفي المطالب التعليمية مشروعا سياسيا؟    روسيا تعلق تواجدها الدبلوماسي في اليمن بشكل مؤقت    ماكرون أمام "قمة الكوكب الواحد": علينا التحرك بسرعة وإلا سنخسر المعركة    اعتداء نيويورك: "الهجمات الانتحارية" أكبر هاجس للشرطة الأمريكية    مصرع أكثر من 170 شخصا خلال أسبوع من الاشتباكات القبلية في جنوب السودان    تلميذ أمريكي تعرض لمضايقات بمدرسته يلقى تضامنا واسعا من مشاهير بينهم نجل ترامب    القضاء الفرنسي يوجه الاتهام إلى "الجبهة الوطنية" في قضية المساعدين البرلمانيين الأوروبيين    ترامب يدعو الكونغرس لإصلاح قوانين الهجرة بعد تفجير مانهاتن    منظمة العفو الدولية تتهم أوروبا بـ"التواطؤ" في انتهاكات بحق المهاجرين في ليبيا
//

Image result for issuu logo

 



 المشرق صحيفة شهرية تصدر عن مؤسسة المشرق للإعلام في مدينة فينكس - أريزونا في الولايات المتحدة، كما توزع في ثلاث ولايات أمريكية (أريزونا ، كاليفورنيا و إلينوي ) .

 يترأس تحرير المشرق الدكتور محمد رياض و تصدر الصحيفة بأربع لغات (انكليزية ، عربية، فارسية و أوردية) وتتناول الصحيفة أخبار العالم المختلفة وبخاصة اخبار المنطقة العربية والولايات المتحدة الأمريكية مع التركيز على الأخبارالمحلية للجاليات العربية في الولايات الأمريكية، وتهتم المشرق بتغطية النشاطات الثقافية والفنية والأدبية للجاليات العربية في المهجر.

 وتتعارض سياسة المشرق مع توجه الإعلام الممول الذي تصب اهدافه في خدمة شؤؤن سياسية متحيزة . ولا تتعاطى مع الموضوعات الهابطة والمؤججة لأثارة اوجه الاختلافات العرقية أو المذهبية ، لأنها تؤمن بالإعلام الأيجابي البناء و الطوعي المؤثر إيجابياً في بناء مجتمعات مثالية وسليمة . وتؤمن الصحيفة بحرية الرأي والرأي الآخر وتحرص على مبادىء الشفافية والموضوعية في تعاطيها مع المواضيع الإخبارية المختلفة.


   

 

 

حقوق الطبع والنشرمحفوظة 2018 مؤسسة المشرق الإعلامية   أريزونا - الولايات المتحدة
تصميم وتطوير خدمات تقنية المعلومات شركة ميـــــنجا