اليمن: القوات الحكومية تتأهب للتقدم نحو ميناء الحديدة بعد السيطرة على مطار المدينة    مونديال روسيا: المنتخب الفرنسي يشق طريقه نحو ثمن النهائي إثر فوزه على البيرو 1-صفر    ألبانيا... محطة جديدة في رحلة عبور السوريين نحو أوروبا    مونديال روسيا: كرواتيا تكتفي بثلاثة أهداف في مرمى الأرجنتين وتتأهل للدور الثاني    ميركل تلتقي العاهل الأردني في عمان وعملية السلام على رأس جدول الأعمال    مونديال روسيا: كيف تسخر مواقع التواصل الاجتماعي من نتائج المباريات؟    المجر: البرلمان يقر سلسلة قوانين تجرم المنظمات التي تساعد المهاجرين    الانتخابات التركية: أحزاب المعارضة توحد صفوفها لضمان شفافية الاقتراع    فرنسا الأولى أوروبيا في النفقات الاجتماعية بسبب الشيخوخة والصحة    باريس عاصمة للريغي... في عيد الموسيقى    مونديال روسيا: أستراليا تبقي على حظوظها في التأهل إلى ثمن النهائي بعد تعادلها مع الدانمارك    وزارة العدل الإسرائيلية: زوجة نتانياهو متهمة بـ"الاحتيال وخيانة الأمانة"    الانتخابات التشريعية العراقية: المحكمة العليا تقرر إعادة فرز الأصوات يدويا
//

Image result for issuu logo

 



 المشرق صحيفة شهرية تصدر عن مؤسسة المشرق للإعلام في مدينة فينكس - أريزونا في الولايات المتحدة، كما توزع في ثلاث ولايات أمريكية (أريزونا ، كاليفورنيا و إلينوي ) .

 يترأس تحرير المشرق الدكتور محمد رياض و تصدر الصحيفة بأربع لغات (انكليزية ، عربية، فارسية و أوردية) وتتناول الصحيفة أخبار العالم المختلفة وبخاصة اخبار المنطقة العربية والولايات المتحدة الأمريكية مع التركيز على الأخبارالمحلية للجاليات العربية في الولايات الأمريكية، وتهتم المشرق بتغطية النشاطات الثقافية والفنية والأدبية للجاليات العربية في المهجر.

 وتتعارض سياسة المشرق مع توجه الإعلام الممول الذي تصب اهدافه في خدمة شؤؤن سياسية متحيزة . ولا تتعاطى مع الموضوعات الهابطة والمؤججة لأثارة اوجه الاختلافات العرقية أو المذهبية ، لأنها تؤمن بالإعلام الأيجابي البناء و الطوعي المؤثر إيجابياً في بناء مجتمعات مثالية وسليمة . وتؤمن الصحيفة بحرية الرأي والرأي الآخر وتحرص على مبادىء الشفافية والموضوعية في تعاطيها مع المواضيع الإخبارية المختلفة.


   

 

 

حقوق الطبع والنشرمحفوظة 2018 مؤسسة المشرق الإعلامية   أريزونا - الولايات المتحدة
تصميم وتطوير خدمات تقنية المعلومات شركة ميـــــنجا