/index.php/ar/component/k2/item/233-mitrataves /index.php/ar/component/k2/item/232-photographer /index.php/ar/component/k2/item/230-mohammedzubaidi /index.php/ar/component/k2/item/189-baiz /index.php/ar/component/k2/item/187-zaid

الرقة: مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية يحتفلون بانتصارهم في "دوار الجحيم"    الرئيس الصيني يعد بمزيد من الانفتاح في افتتاح مؤتمر الحزب الشيوعي    سقطت الرقة، فهل انتهى تنظيم "الدولة الإسلامية"؟    وسم أنا_أيضا للتنديد بالتحرش الجنسي يغزو تويتر    فرنسا: اعتقال 10 متشددين من اليمين المتطرف بشبهة التخطيط للاعتداء على سياسيين ومساجد    تصفيات مونديال 2018: إيطاليا-السويد أبرز المواجهات في الملحق الأوروبي    تحذير أممي من تفاقم الأزمة الإنسانية في الرقة رغم انتهاء المعارك    آلاف الكاتالونيين يتظاهرون احتجاجا على سجن مسؤولين انفصاليين    الولايات المتحدة: القضاء يعلق أحدث مرسوم لترامب بخصوص الهجرة    منظمة العفو الدولية تدعو لتحرك دولي ضد حملة قمع الروهينغا    دوري أبطال أوروبا: تعادل ثمين لتوتنهام مع ريال مدريد وليفربول يكتسح ماريبور    المغرب: تأجيل محاكمة ناشطي حراك الريف للمرة الثالثة    التحرش الجنسي: من يكسر جدار الصمت؟    القوات العراقية تواصل سيطرتها على محافظة كركوك وترامب يعلن عدم انحيازه لأي طرف    القاهرة أكثر المدن الكبرى خطرا على النساء في العالم
//

Image result for issuu logo  

 



/index.php/ar/component/k2/item/200-mitra /index.php/ar/component/k2/item/199-msb

 المشرق صحيفة شهرية تصدر عن مؤسسة المشرق للإعلام في مدينة فينكس - أريزونا في الولايات المتحدة، كما توزع في ثلاث ولايات أمريكية (أريزونا ، كاليفورنيا و إلينوي ) .

 يترأس تحرير المشرق الدكتور محمد رياض و تصدر الصحيفة بأربع لغات (انكليزية ، عربية، فارسية و أوردية) وتتناول الصحيفة أخبار العالم المختلفة وبخاصة اخبار المنطقة العربية والولايات المتحدة الأمريكية مع التركيز على الأخبارالمحلية للجاليات العربية في الولايات الأمريكية، وتهتم المشرق بتغطية النشاطات الثقافية والفنية والأدبية للجاليات العربية في المهجر.

 وتتعارض سياسة المشرق مع توجه الإعلام الممول الذي تصب اهدافه في خدمة شؤؤن سياسية متحيزة . ولا تتعاطى مع الموضوعات الهابطة والمؤججة لأثارة اوجه الاختلافات العرقية أو المذهبية ، لأنها تؤمن بالإعلام الأيجابي البناء و الطوعي المؤثر إيجابياً في بناء مجتمعات مثالية وسليمة . وتؤمن الصحيفة بحرية الرأي والرأي الآخر وتحرص على مبادىء الشفافية والموضوعية في تعاطيها مع المواضيع الإخبارية المختلفة.


   

 

 

حقوق الطبع والنشرمحفوظة 2016 جريدة المشرق   أريزونا - الولايات المتحدة
تصميم وتطوير خدمات تقنية المعلومات شركة ميـــــنجا