/index.php/ar/component/k2/item/189-baiz /index.php/ar/component/k2/item/188-noor /index.php/ar/component/k2/item/187-zaid

المشتبه بهم في اعتداء برشلونة كانوا يخططون لـ"هجوم على نطاق أوسع" في إسبانيا    فنلندا: مقتل شخصين طعنا بمدينة توركو واعتقال مشتبه به    مستشار ترامب الأكثر إثارة للجدل يغادر البيت الأبيض    فنزويلا: الجمعية التأسيسية تحيد البرلمان الذي تسيطر عليه المعارضة    ما هي أبرز الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها إسبانيا في السنوات الأخيرة؟    إسبانيا: أين وصلت التحقيقات في هجومي لا رامبلا وكامبريلس ببرشلونة؟    عدد ضحايا الفيضانات في سيراليون يتجاوز 400 قتيل    فنزويلا: عائلات المعتقلين الـ37 المقتولين في أعمال شغب تطالب بالتعرف على جثثهم    ضحايا اعتداء برشلونة يتحدرون من 34 جنسية على الأقل    الولايات المتحدة: شبكات التواصل الاجتماعي تغلق أمام العنصريين البيض بعد أحداث شارلوتسفيل    توقيف عصابة لتهريب المهاجرين من المغرب باستخدام الدراجات المائية    اعتداء برشلونة.. دعوات لتعاون أكبر بين السلطات المركزية والإقليمية في إسبانيا!!    اعتداء برشلونة: تغريدة استفزازية لترامب تؤيد فكرة الإعدامات الجماعية للمتطرفين الإسلاميين    7 جرحى على الأقل بعملية دهس جديدة في كامبريلس جنوب برشلونة
//

Image result for issuu logo  

 



/index.php/ar/component/k2/item/200-mitra /index.php/ar/component/k2/item/199-msb

 المشرق صحيفة شهرية تصدر عن مؤسسة المشرق للإعلام في مدينة فينكس - أريزونا في الولايات المتحدة، كما توزع في ثلاث ولايات أمريكية (أريزونا ، كاليفورنيا و إلينوي ) .

 يترأس تحرير المشرق الدكتور محمد رياض و تصدر الصحيفة بأربع لغات (انكليزية ، عربية، فارسية و أوردية) وتتناول الصحيفة أخبار العالم المختلفة وبخاصة اخبار المنطقة العربية والولايات المتحدة الأمريكية مع التركيز على الأخبارالمحلية للجاليات العربية في الولايات الأمريكية، وتهتم المشرق بتغطية النشاطات الثقافية والفنية والأدبية للجاليات العربية في المهجر.

 وتتعارض سياسة المشرق مع توجه الإعلام الممول الذي تصب اهدافه في خدمة شؤؤن سياسية متحيزة . ولا تتعاطى مع الموضوعات الهابطة والمؤججة لأثارة اوجه الاختلافات العرقية أو المذهبية ، لأنها تؤمن بالإعلام الأيجابي البناء و الطوعي المؤثر إيجابياً في بناء مجتمعات مثالية وسليمة . وتؤمن الصحيفة بحرية الرأي والرأي الآخر وتحرص على مبادىء الشفافية والموضوعية في تعاطيها مع المواضيع الإخبارية المختلفة.


   

 

 

حقوق الطبع والنشرمحفوظة 2016 جريدة المشرق   أريزونا - الولايات المتحدة
تصميم وتطوير خدمات تقنية المعلومات شركة ميـــــنجا